شبكة الفتح الإعلامية

الجمعة، 17 فبراير 2012

صحيفة أسرائلية تكشف تفاصيل اعدام فلسطيني على يد الاحتلال

الفتح /كشفت صحيفة 'هأرتس' تفاصيل موت الشاب الفلسطيني عمر محمد ابراهيم ابو جريبان 35 عاما من قطاع غزة ، والذي عثر عليه يوم 15 حزيران عام 2008 ولا يوجد عليه أي علامات للحياة ، بعد ان القته الشرطة الاسرائيلية ليل 14 حزيران على طريق 45 بين معسكر عوفر وحاجز عطارة .
بدأت قصة الشاب الفلسطيني يوم 28 ايار عام 2008 عندما تعرض لحادث سير مع شاب فلسطيني أخر من مدينة رام الله اثناء تواجدهم في اسرائيل 'بشكل غير قانوني' ، وقد جرى

الخميس، 16 فبراير 2012

الرئيس يعود جرحى حادث جبع ويتبرع بالدم

الفتح /عاد الرئيس محمود عباس، مساء اليوم الخميس، جرحى حادث السير المؤسف الذي وقع صباح اليوم، وأودى بحياة 6 مواطنين من بينهم خمسة أطفال بالقرب من قرية جبع.

واطمأن سيادته على صحة الأطفال الجرحى من الأطباء المعالجين، ومن ذوي الأطفال الذين ثمنوا قدوم الرئيس عباس للمستشفى من أجل الاطمئنان على فلذات أكبادهم، واصفين عودة سيادته لأطفالهم بـأنها 'لمسة من الأب الحاني الرحيم بأطفاله'.

كتانة يبحث مع وزير الكهرباء المصري سبل تغذية غزة بالكهرباء

الفتح /أطلع رئيس سلطة الطاقة عمر كتانة، اليوم الخميس، وزير الكهرباء والطاقة المصري حسن يونس، على سبل دعم التغذية الكهربائية لقطاع غزة، وذلك في إطار دعم العلاقات الفلسطينية المصرية.
وأكد يونس عمق العلاقات المصرية الفلسطينية، مشيرا إلى أن مصر لن تدخر جهدا لدعم أشقائها في غزة ولتخفيف المعاناة عن شعبنا.

الأحوال الجوية قد تكون سبب حادث جبع وفيديو يظهر مشاهد مروعة للحادث

  الفتح /حملت النتائج الاولية للتحقيق المشترك بين الشرطة الفلسطينية والاسرائيلية حول ملابسات الحادث المروع الذي وقع اليوم الخميس، بالقرب من جبع المسؤولية لسائق الشاحنة والاحوال الجوية.
وقال موقع 'يديعوت احرونوت' الالكتروني الذي اورد النبأ ان التحقيقات الاولية بينت ان الشاحنة التي يقودها فلسطيني يحمل الهوية الاسرائيلية انزلقت بسبب الاحوال الجوية

الشعبية تحمل المقالة مسؤولية أزمتي الوقود والكهرباء بغزة

الفتح /طالبت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين الرئيس أبو مازن بالتدخل الفوري لدى الشقيقة مصر من أجل الإسراع في تنفيذ مشروع ربط قطاع غزة بشبكة الربط الإقليمي مؤكدة أنه لم يعد هناك آفاق جادة في إنهاء هذه الأزمة عبر المصادر القائمة في تزويد القطاع بالكهرباء.

الأربعاء، 15 فبراير 2012

الأحمد ينفي نية الرئيس لقاء هنية بالقاهرة ويؤكد أن اللقاء سيكون مع مشعل

الفتح / نفى عزام الأحمد عضو اللجنة المركزية لحركة فتح ورئيس وفدها للحوار، ما أورده راديو سوا الأميركي بأن لقاء سيعقد بين الرئيس محمود عباس والقيادي في حركة حماس إسماعيل هنية في القاهرة.
وأكد الأحمد في تصريح له اليوم الأربعاء، أن الرئيس عباس، سيلتقي رئيس المكتب السياسي لحركة حماس خالد مشعل، على هامش اجتماعات الفصائل الفلسطينية التي ستعقد في القاهرة في الـ23 من الشهر الجاري، مشيرا إلى أنها اجتماعات دورية ستتكرر باستمرار لتعزيز الجبهة الداخلية.